مفاجأة مدوية: اقتراب انتقال نجم النصر إلى برشلونة يثير التساؤلات خلال الميركاتو الصيفي

في تطور مثير للجدل، كشفت صحيفة “سبورت” الكاتلونية عن احتمالية انتقال لاعب بارز من صفوف نادي النصر السعودي إلى نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد شهدت فترة الميركاتو الصيفي لهذا العام نشاطاً كبيراً من قبل نادي النصر، حيث أبرم العديد من الصفقات البارزة بينها اسماء كبيرة مثل “ساديو ماني، وبروزوفيتش، وسيكو فوفانا، أليكس تيليس”.

وكشفت “سبورت” في تقرير نشرته يوم الثلاثاء، أن نادي النصر قدم عرضاً رسمياً لنادي برشلونة من أجل التخلي عن خدمات اللاعب تاليسكا خلال فترة الانتقالات الحالية. يأتي هذا في إطار رغبة النادي السعودي في تعزيز صفوفه بمزيد من اللاعبين الأجانب.

وقد أكدت الصحيفة أن هذا العرض قد أثار اهتمام إدارة نادي برشلونة، حيث يُعتبر تاليسكا لاعباً متعدد الاستخدامات يستطيع اللعب في منطقة وسط الملعب بفاعلية، فضلاً عن قدرته على اللعب في الأطراف.

إضافةً إلى ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي النصر تسعى للحصول على خدمات “لينجليت” مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وهذا الأمر قد يفرض ضرورة التخلي عن بعض اللاعبين الأجانب الحاليين من أجل تمويل هذه الصفقة.

تبقى معالم المفاوضات والانتقالات موضوعة تحت المجهر، خاصةً مع تصاعد أولويات تشافي المدير الفني لبرشلونة. يسعى تشافي إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعب ظهير أيمن بارع، بالإضافة إلى لاعب صانع ألعاب مبدع.

باختصار، يبدو أن اقتراب انتقال لاعب نادي النصر إلى برشلونة سيكون مفتاحاً لتحقيق تطلعات الفريقين في الفترة الانتقالية الحالية، وسيظل الجميع في انتظار المزيد من التفاصيل والتطورات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.