«مفاجأة».. محمد صلاح يغادر تدريبات ليفربول بعد عرض نادي الاتحاد

قام محمد صلاح برد فعل غريب اليوم الجمعة في تدريبات ليفربول، في ظل الأنباء المتداولة بعرض نادي الاتحاد الجديد لنادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح في عرض تاريخي.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة بأن نادي الاتحاد سيقدم عرض جديد لإدارة نادي ليفربول بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات محمد صلاح.

ويعد عرض الاتحاد هو الأكبر من حيث القيمة المالية في تاريخ كرة القدم، وفي حال نجحت صفقة صلاح في الاتحاد ستكون الصفقة الأكبر في تاريخ متخطيًا رقم انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

فوتبول ديلي: محمد صلاح غادر تدريب ليفربول بعد 7 دقائق

ونشرت صحيفة فوتبول ديلي البريطانية منذ قليل مقطع فيديو، لمغادرة محمد صلاح تدريبات ليفربول بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية المران، وهو ما يعني أن اللاعب لم يجري التدريبات الجماعية رفقة زملائه.

وربطت فوتبول ديلي عدم تدريب محمد صلاح في ليفربول، بعرض نادي الاتحاد الجديد المقدم لنادي ليفربول مقابل 200 مليون جنيه إسترليني (233 مليون يورو)، وأن إدارة ليفربول قد توافق على العرض المغري.

وأكدت صحيفة فوتبول دايلي أن مجموعة من جماهير ليفربول كانت متواجدة حاملة صورًا لمحمد صلاح، لتوديعه تحسبًا للرحيل المحتمل لصفوف نادي الاتحاد، ومن جانبه قام فخر العرب بالتلويح مبتسمًا للكاميرات المتواجدة.

الاتحاد يواجه الهلال في قمة الدوري السعودي

في سياق آخر، يخوض نادي الاتحاد مواجهة الجولة الخامسة بالدوري السعودي أمام غريمه نادي الهلال اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في تمام التاسعة مساءً في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.