مفاجأة.. مبابي يصدم وفد الهلال السعودي في فرنسا بسبب ريال مدريد

يبدو أن صفقة انضمام كيليان مبابي لصفوف الهلال السعودي في طريقها للفشل، فبعد حصول مسئولي زعيم آسيا على موافقة نادي باريس سان جيرمان على العرض المقدم للتعاقد مع مبابي، وجّه اللاعب نفسه صدمة قوية لمسئولي نادي الهلال.

ويتواجد وفد من مسئولي الهلال السعودي في الوقت الحالي بدولة فرنسا، في محاولات متواصلة لإقناع هداف كأس العالم بالانضمام لنجوم دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

رومانو: مبابي لا يريد التفاوض مع الهلال

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص بشئون انتقالات اللاعبين، أن كيليان مبابي رفض مبدأ التفاوض مع وفد نادي الهلال السعودي في فرنسا، مؤكدًا رفضه الانتقال لوصيف العالم في السعودية.

صورة 1

ونشر رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة أكد من خلالها بأن صفقة مبابي في الهلال في طريقها للفشل بعد رفض اللاعب رغم موافقة باريس سان جيرمان.

مبابي يرفض الهلال من أجل الانتقال لريال مدريد

وقال فابريزيو أن مسئولي نادي باريس سان جيرمان، أصبحوا متأكدين بنسبة ١٠٠٪ بأن مبابي عقد صفقة سرية مع نادي ريال مدريد، من أجل الانتقال لصفوفه سواء الميركاتو الصيفي الجاري أو العام القادم.

واقتنع مسئولي نادي باريس سان جيرمان، بأن مبابي لن يرفض عرض بقيمة نادي الهلال السعودي، إلا إذا كان أتم كل الاتفاقات مع ريال مدريد ليكون لاعبًا في صفوف الميرنجي.

الهلال في مرحلة متقدمة بالمفاوضات مع فيراتي

وأشار فابريزيو رومانو بأن وفد الهلال السعودي الموجود الآن بدولة فرنسا، وافق على شروط الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صورة 2

ووافق مسؤولو باريس سان جيرمان بتوصية من القطري ناصر الخليفي، على عرض الهلال السعودي من أجل التعاقد مع ماركو فيراتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.