«مفاجأة».. لويس كاسترو يكرّم كونان ويصدم تيليس في مباراة النصر والحزم

يواصل لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، توجيه ضرباته لنجوم العالمي قبل مواجهة الحزم في دوري روشن السعودي، في مواجهات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الحزم غدًا السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن.

الحربي: تيليس على مقاعد البدلاء في مواجهة النصر والحزم

ونشر الصحفي السعودي علي الحربي عبر حسابه على تويتر منصة X منذ قليل، أن لويس كاسترو أبلغ أليكس تيليس بأنه سيتواجد على مقاعد البدلاء غدًا أمام الحزم.

وبرر الحربي قرار كاسترو، بأن جيسلان كونان سيكون أساسيًا في تشكيل النصر أمام الحزم، تكريمًا له قبل أن يرحل رسميًا عن صفوف الفريق، وبالتالي سيتواجد تيليس على مقاعد البدلاء.

وقال الحربي: “سيتواجد أليكس تيليس لاعب نادي النصر على مقاعد البُدلاء في مُباراة الحزم مساء الغد بينما سيكون جيسلان كونان ضمن القائمة الأساسية وهي المُباراة الأخيرة له مع نادي النصر”.

كونان يقترب من الاتفاق على سبيل الإعارة

وكشفت تقارير سعودية بأن جيسلان كونان بات قريبًا من الانتقال لصفوف نادي الاتفاق، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يعود للعالمي بنهاية الموسم الجاري.

كاسترو يستبعد العمري من مباراة النصر ضد الحزم

وكشف الإعلامي السعودي علي العنزي، القريب من إدارة نادي البيت النصراوي، أن كاسترو اتخذ قرارًا باستبعاد عبدالإله العمري، من قائمة النصر لمواجهة الحزم، والمقرر لها غدًا السبت في الجولة الخامسة بالدوري السعودي.

وقال العنزي عبر حسابه على تويتر: “المدافع عبدالإله العمري خارج حسابات المدرب لويس كاسترو، لمواجهة الحزم غدًا ضمن منافسات دوري روشن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.