مفاجأة قوية.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل موديست

أثار مستوى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، حالة من الاستياء لدي الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ولم يقدم موديست المستويات المرضية لجماهير وعشاق المارد الأحمر، على الرغم من المقابل المادي الكبير الذي دفعه مجلس الإدارة لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي.

كولر غاضب من مستويات موديست المتواضعة

وكشفت تقارير من داخل النادي الأهلي فإن كولر غاضب للغاية من المستويات المتواضعة التي قدمها أنتوني موديست خلال الفترة الماضية، حيث لم يعد يعتمد عليه بشكل أساسي بعد الفرص التي حصل عليها خلال المواجهات السابقة ولم يحقق فيها نفسه.

وأوضحت أن المدرب السويسري منح إدارة محمود الخطيب الضوء الأخضر لرحيل اللاعب في يناير حال استمر في تقديم هذه المستويات السيئة، حيث لم يُقنع اللاعب الجماهير والجهاز الفني.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس الإدارة يخشى عدم نجاح تسويق اللاعب، خاصة وأن التعاقد مع الفرنسي كلف الأهلي ما يقترب من 2 مليون يورو خلال الصيف الماضي.

وأكدت أن كولر لديه حالة من الدهشة من المستوي الفني الذي أصبح عليه موديست، خاصة وأن أشرطة الفيديو التي شاهدها للاعب لا تتناسب مع حالته الفنية التي بها الآن.

وشددت التقارير على أن الجهاز الفني يدرس عدم الدفع بالمها٠م الفرنسي خلال مواجهة صن داونز اليوم، حيث يقترب محمود عبد المنعم كهربا من التواجد في التشكيل الأساسي على حساب موديست.

الجدير بالذكر أن الأهلي يخوض مواجهة قوية أمام صن داونز في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الجديدة الدوري الإفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.