«مفاجأة».. رد حاسم من الآسيوي على انسحاب الاتحاد من مباراة ساباهان

أبلغ مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نظرائهم في نادي الاتحاد، بموقف مباراة ساباهان الإيراني بعد إلغاءها من جانب مراقب المباراة.

وفي مفاجأة من مسئولي الاتحاد الآسيوي، تم تبرئة نادي الاتحاد من تهمة الانسحاب من مباراة ساباهان، بعد انتشار أنباء تؤكد بأن لاعبي العميد رفضوا النزول إلى أرض الملعب.

الاتحاد الآسيوي: نحن من قمنا بإلغاء مباراة الاتحاد وساباهان

وأكد سعد السبيعي، الصحفي بجريدة اليوم السعودية، بأن ماجد الصاحب، مساعد الأمين العام للشؤون الاستراتيجية بنادي الاتحاد، كان متواجد في كافة التنسيقات بين الناديين.

وقال السبيعي عبر حسابه بمنصة X: “شهد مباراة الاتحاد تواجد ممثل لاتحاد القدم وهو ماجد الصاحب مساعد الأمين العام للشؤون الاستراجية الذي كان مرافق لنادي الاتحاد، وكان هناك تنسيق متكامل في كافة الخطوات التي تم اتخاذها “.

وتابع: “وقرار عدم اقامة المباراة اتخذه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم”.

وانتشرت تقارير سعودية منذ قليل، تفيد بأن أزمة مباراة الاتحاد وساباهان تم افتعالها من جانب لاعبي العميد، وأنهم من طالب بإزالة تمثال قاسم سليماني، إما الانسحاب من المباراة.

وجاء تصريح سعد السبيعي ليبرأ إدارة الاتحاد من تهمة الانسحاب من مباراة ساباهان، وبذلك فإن الاتحاد أصبح قاب قوسين أو أدنى من اعتباره فائزًا بالمباراة.

بيان من الاتحاد الآسيوي حول مباراة الاتحاد وساباهان

وكشفت تقارير صحفية بأن الاتحاد الآسيوي يجهز بيانًا قويًا لمعاقبة نادي ساباهان الإيراني، بعد التعنت بعدم إزالة مجسم قاسم سليمان من أمام ممر ملعب نقش جهان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.