«مفاجأة».. تاليسكا خارج النصر ونجم برشلونة الأقرب لتعويضه

تواصل إدارة نادي النصر السعودي السعي نحو إبرام التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موسم انتقالات أكثر من رائع للعالمي.

وتسعى إدارة النصر إلى توجيه الشكر للبرازيلي أندرسون تاليسكا، الجناح الأيمن للفريق، بناءً على رغبة لويس كاسترو، مدرب الفريق، من أجل إفساح الطريق لجناح أجنبي جديد قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

تقارير: برشلونة توافق على رحيل رافينيا إلى النصر

وكشفت تقارير إسبانية إلى رغبة نادي النصر في التعاقد مع البرازيلي رافينيا، نجم نادي برشلونة، ليكون بديلًا لتاليسكا بعد اقترابه من الرحيل عن النادي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة برشلونة ترى أن الدخول في صفقة تبادلية مع النصر، بالتعاقد مع تاليسكا مقابل الاستغناء عن خدمات رافينيا بالإضافة إلى مبلغ مالي ضخم، سيساعد النادي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفترة الحالية.

الشباب يرغب في ضم تاليسكا

وأكد الصحفي السعودي محمد الناصر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك أنباء تفيد برغبة الشباب في ضم تاليسكا، وتقترب من التقدم بعرض رسمي.

وكتب الناصر: “الشباب يرغب بضم تاليسكا والنصر ينتظر عرض (رسمي) ويتوقع ان يكون بين 8 إلى 10 مليون دولار !، رأيك كشبابي في الصفقة اذا تمت !؟”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.