مفاجأة.. باريس يعجل انتقال نيمار إلى الدوري السعودي

يطمح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي، إلى تحقيق بداية مثالية في جميع البطولات. يسعى إنريكي إلى تجاوز جميع الخلافات التي تعترض طريقه داخل غرفة ملابس النادي الباريسي، وذلك وسط دعم كبير من إدارة الفريق التي يترأسها القطري ناصر الخليفي.

وقد تمكن الفريق من التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، حيث يتصدر التعاقدات اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو الذي انضم بشكل حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي جاء من صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو.

وفي سياق آخر، ترحب إدارة باريس سان جيرمان برحيل النجم البرازيلي نيمار إلى الدوري السعودي، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية. وتفيد التقارير أن إنريكي ليس متأكدًا تمامًا من قدرة نيمار على قيادة المشروع الجديد للفريق، نظرًا لتكرار إصاباته وتقلب أدائه في الموسم الماضي.

من الجدير بالذكر أن اهتمام دولة قطر بمشروع باريس سان جيرمان قد تلاشى، وأصبحت توجه اهتمامها نحو الاستثمار في الدوري الإنجليزي من خلال الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد. وبناءً على ذلك، ترحب إدارة باريس بفكرة رحيل نيمار عن الفريق.

لا يزال اسم نيمار مرتبطًا بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يبرز نادي الهلال كأحد الأندية الأكثر اهتمامًا بضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من عدم تقديم عرض رسمي حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.