«مفاجأة».. الهلال يزاحم برشلونة على صفقة القرن ويتحرك رسميًا للتعاقد مع نيمار

في مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ مسؤولو نادي الهلال السعودي في التحرك رسميًا من أجل حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، من أجل ضمه لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونادت جماهير الهلال الفترة الماضية بضرورة التعاقد مع نيمار ليكون الصفقة البارزة في صفوف زعيم آسيا، وأطلقت هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تطالب إدارة النادي بالتحرك لضم اللاعب.

وعلى الرغم من التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة الهلال السعودي، بالتعاقد مع مالكوم، وميلينكوفيتش سافيتش، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي، إلا أن جماهير الزعيم غاضبة من عدم التعاقد مع نجم عالمي على غرار تعاقد النصر مع كريستيانو وماني، والأهلي مع فيرمينو ورياض محرز، والاتحاد مع كريم بنزيما.

وفد الهلال يصل باريس من أجل التعاقد مع نيمار

ووصل اليوم الثلاثاء وفد رسمي من جانب نادي الهلال السعودي إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل بدأ التفاوض مع نيمار حول مطالبه المالية من أجل ارتداء القميص الأزرق مع الزعيم الموسم المقبل.

ويرغب مسؤولو الهلال في منافسة برشلونة على ضم نيمار، في ظل ارتباط إسم البرازيلي بالعودة مرة أخرى لصفوف البارسا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

جيسوس متمسك بالتعاقد مع ميتروفيتش

في ظل الرفض المستمر من جانب ناديه، مازال البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، متمسكًا بالتعاقد مع الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي، لتدعيم الخط الأمامي للزعيم.

صورة 1

ورفض مسؤولو نادي فولهام الإنجليزي أكثر من 3 عروض مقدمة من الهلال إلى ميتروفيتش حتى الآن، من أجل قيادته هجوم وصيف العالم الموسم المقبل.

كومان يرفض عرض الهلال ويتمسك بالاستمرار في البايرن

وفي سياق متصل، أكد موقع “جيت فوتبول” الألماني رفض الفرنسي كينجسلي كومان، نجم بارين ميونخ، الانضمام لصفوف الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صورة 2

وأشار الموقع الألماني إلى أن كومان حصل على عرضين من الدوري السعودي – من المتوقع أن يكونا النصر والهلال، كانت قيمة أحد العرضين 65 مليون يورو، وكان الآخر بقيمة 45 مليون يورو لمدة 3 مواسم، إلا أن اللاعب رفض التفاوض من الأساس على أي منهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.