«مفاجأة».. الاتحاد يهدد بضرب النصر في صفقة الموسم | تفاصيل

تقترب إدارة نادي النصر السعودي من حسم التعاقد مع صفقة جديدة قوية في مركز قلب المدافع، من أجل تدعيم الخط الخلفي للعالمي خلال منافسات الموسم الجاري.

وكان النصر قد تعاقد مع الإسباني إيمريك لابورت، قادمًا من فريق مانشستر سيتي، ليكون الأجنبي الأول في قلب دفاع العالمي، ولكن يبدو أن لويس كاسترو، مدرب النصر، مازال يرغب بتأمين دفاعه بصفقة أخرى.

ماركا: النصر يحسم التعاقد مع لويز فيليبي

وأكدت صحيفة MARCA الإسبانية، أن نادي النصر قد أتم اتفاقه مع إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني، للتعاقد مع لويز فيليبي مدافع الفريق، من أجل الانضمام لكتيبة العالمي خلال الميركاتو الجاري.

كما ذكر الصحفي التركي إكرم كونور، الخبير بسوق انتقالات اللاعبين، عبر حسابه على منصة X تويتر سابقًا، أن النصر اتفق على دفع 20 مليون يورو لنادي ريال بيتيس من أجل التعاقد مع لويز فيليبي.

الاتحاد يدخل في مفاوضات مع بيتيس لخطف فيليبي

وكشف برنامج الشيرنجيتو الإسباني أن نادي الاتحاد قام بالتواصل مع إدارة ريال بيتيس، للاستفسار عن طلباتهم المادية من أجل الحصول على خدمات لويز فيليبي وإفساد اتفاق النصر مع النادي واللاعب.

يذكر أن نادي الاتحاد يرغب بقوة في ضم مدافع أجنبي في صفوفه هذا الميركاتو، لتعويض غياب أحمد حجازي، الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

وكان نادي الاتحاد قد أتم اتفاقه مع البارغواياني غوستافو غوميز، مدافع بالميراس البرازيلي، لينصم لكتيبة العميد، إلا أن جماهير الاتحاد أطلقت حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرفض تعاقد الاتي مع اللاعب.

واستقرت إدارة الاتحاد على ضم لويز فيليبي بتقديم عرض يتخطى الـ 20 مليون يورو لإدارة نادي ريال بيتيس، أي أكثر من العرض الذي قدمه النصر للنادي الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.