«مفاجأة».. الاتحاد السعودي يستغل أزمة محمد صلاح ويقدم عرض جديد

استغلت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي أزمة محمد صلاح مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، والتي حدثت بينهما بعد تبديل صلاح خلال مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وقام كلوب بتبديل محمد صلاح في الدقيقة 75 من عمر مباراة ليفربول وتشيلسي، في المباراة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يفكر في مغادرة ليفربول والانضمام لـ الاتحاد

واتفقت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على تقديم عرض جديد لمحمد صلاح، لضمه رسميًا في صفوف النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صورة 1

وحسب تقارير إنجليزية، بدأ النجم المصري محمد صلاح في التفكير جديًا في مغادرة ليفربول، بعد تفاقم الأزمة بينه وبين يورجن كلوب، بعد تبديله في مباراة ليفربول وتشيلسي.

 

ووصل عرض الاتحاد الاخير لمحمد صلاح إلى 250 مليون يورو سنويًا وهو يفوق أضعاف ما يتقاضاه فخر العرب مع ليفربول، حيث يحصل صلاح على 12 مليون يورو سنويًا مع الريدز.

يورجن كلوب ينتقد تصرف محمد صلاح بسبب الأرقام القياسية

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على حالة الغضب التي ظهربت على محمد صلاح بعد استبداله خلال مباراة تشيلسي.

وقال مدرب ليفربول: “صلاح يهتم بالأرقام القياسية، ولكن كنت بحاجة الى لياقة بدنية جيدة، هو يهتم بالأرقام القياسية وانا اهتم بالامور التكتيكية”.

وأضاف كلوب: “نحن هنا للفوز بالمباراة، محمد صلاح رائع، رائع، مهم للغاية، علينا أن نتخذ القرارات. كنا بحاجة إلى دماء جديدة. لديه 500 رقم قياسي مختلف. لا يمكنني التفكير في هذا خلال المباراة.

وكان يرغب محمد صلاح في تسجيل هدفًا في مباراة تشيلسي وليفربول، من أجل تحقيق رقم قياسي جديد بالتسجيل في المباراة الافتتاحية للموسم السابع على التوالي في الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.