«مفاجأة».. أول رد من النصر على عرض الاتحاد لضم نجم الفريق

يستمر الحديث عن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي يرغب في الرحيل عن صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونظرت إدارة نادي النصر في العرض المقدم من نادي الاتحاد للتعاقد مع عبدالإله العمري، مدافع النصر، لتدعيم الجبهة الخلفية للعميد، حيث ترغب إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي في دعم قوي لدفاع النمور بعد الأداء الكارثي الذي ظهر به الفريق أمس الجمعة في قمة الهلال.

شووت: النصر يرفض عرض رسمي من الاتحاد

وأكدت برنامج شووت المذاع على قناة SSC أن إدارة النصر رفضت رحيل عبدالإله العمري لصفوف الاتحاد الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة اللاعب في الانتقال لنادي الاتحاد ورفضه عروض أخرى من أهلي جدة والشباب.

وأشار البرنامج السعودي إلى أن لويس كاسترو كان أبلغ إدارة النصر بأنه لا يرغب في استمرار العمري بصفوف الفريق، إلا أن إدارة النصر تفكر جديًا في معاقبة اللاعب برفض رحيله وإبقاءه في صفوف الفريق دون المشاركة.

جماهير النصر غاضبة من العمري وتطالب بعقابه

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضب من الجماهير النصراوية، ضد عبدالإله العمري بسبب تمسكه بالرحيل عن النصر، مما جعل الجماهير تطالب بمعاقبة اللاعب.

وكشفت تقارير سعودية بأن إدارة نادي النصر من المتوقع أن تتخذ قرارًا بمعاقبة العمري بالتدريب منفردًا لنهاية الموسم الجاري في الوقت الذي ينتهي تعاقده مع النصر خلاله.

النصر يستعد لمواجهة الحزم

ويستعد النصر لمباراة الجولة الخامسة في الدوري السعودي اليوم أمام نادي الحزم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز في مباراة الحزم اليوم ليكون الفوز الثالث على التوالي، بعد الانتصار بخماسية نظيفة أمام الفتح، ورباعية أمام الشباب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.