مفأجاة رسمية حول موقف ثنائي الهلال من المشاركة ضد ريال مدريد في نهائي مونديال الأندية

قام نادي الهلال السعودي بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مصير اثنين من أبرز نجومه الفريق الأول المصابين، قبل النهائي التاريخي أمام ريال مدريد الإسباني.

ويتقابل ريال مدريد مع نظيره الأهلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “حمد الصويلحي”، وهو صحفي مقرب من البيت الهلالي، فقد تأكدت جاهزية الجناح البيروفي أندريه كاريلو، نجم هجوم نادي الهلال لخوض النهائي الكبير بنسبة 100% لمواجهة ريال مدريد.

وشارك أندريه كاريلو شارك مع نادي الهلال أمام فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية؛ وقد تحامل على نفسه وهو مصاب.

وكشف حمد الصويلحي في تصريحات تلفزيونية، عن جاهزية ظهير الهلال الشاب حمد اليامي أيضًا؛ للمباراة النهائية أمام ريال مدريد، بعد الشفاء من الإصابة.

ومن الجدير بالذكر أن الهلال السعودي قد نجح في حصد بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي بنتيجة (3-2)؛ ليضرب موعدًا مع ريال مدريد، الذي اكتسح الأهلي المصري، بأربعة أهداف لواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.