معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 

ينتظر عشاق الكرة المستديرة الحدث الأهم هذا العالم في عالم كرة القدم، حيث يلتقي نادي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت عند الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، العاشرة بتوقيت قطر والسعودية ومصر، السابعة بتوقيت جرينتش على الملعب الأوليمبي أتاتورك بتركيا، وسوف يتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1 بريميوم وبي إن سبورت 2 بريميوم. 

وقد تم إسناد مهمة التعليق على تلك المباراة القوية للمتألق التونسي عصام الشوالي وذلك بالنسبة للقناة الصوتية الأولى، فيما سيكون عبر القناة الصوتية الثانية المتألق حسن العيدروس. 

مان سيتي
صفحة مان سيتي صباح يوم نهائي دوري الأبطال
صفحة دوري الأبطال
صفحة دوري الأبطال تعلن عن نهائي البطولة

ويعول المدير الفني الإسباني للسيتي “بيب جوارديولا” على بعض النجوم المتميزين في الفريق وعلى رأسهم العملاق النرويجي ايرلينج هالاند والبلجيكي المتألق كيفين دي بروين، حيث يطمح في تحقيق الثلاثية التاريخية للفريق السماوي هذا الموسم. 

وأنهى انتر ميلان منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم في المركز الثالث، وذلك بعدما حصد 72 نقطة من 23 انتصار، والتعادل في 3 مباريات، بينما تعرض للهزيمة خلال 12 مواجهة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.