معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقناة الناقلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

تتجه أنظار عشاق ليالي الأبطال، إلى واحدة من أهم مباريات الموسم، لقاء العملاقة، بين الملكي ريال مدريد والنادي الإنجليزي مانشستر سيتي، اللقاء الذي يجمع بين كلا الفريقين على استاد الاتحاد.

وتُقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24، بعد أن حققت كتيبة بيب غوارديولا تعادلاً صعباً في سانتياغو برنابيو بنتيجة هدف لهدف.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وتُعتبر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم (الأربعاء)، هي المواجهة العاشرة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق وأن لعبا في 9 مباريات جميعها بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن، تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي يشهد تساوي الفريقين من حيث الغالب والمغلوب، فقد واجه بعضهما البعض في 9 لقاءات بدوري الأبطال، فاز الملكي في ثلاث وفاز السيتي في ثلاث وحل التعادل في ثلاث مباريات.

ومن المقرر أن تحسم مواجهة الليلة، الفريق صاحب الأفضلية.

أنشيلوتي & غوارديولا
أنشيلوتي & غوارديولا

أما معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقناة الناقلة، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر فضائية قناة بي إن سبورت 1 بريميوم إتش دي، ويتولى مهمة التعليق على اللقاء حفيظ دراجي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

غوارديولا - سانتياغو برنابيو
غوارديولا – سانتياغو برنابيو – ذهاب دوري الأبطال 2023

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي (1-1) ذهاب دوري الأبطال

انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وغريمه مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، هناك في إسبانيا، وفي انتظار إعلان نتيجة مباراة الإياب على ملعب الاتحاد.

وأقيمت مباراة الذهاب، يوم 9 (مايو) الجاري، وشهدت مجريات اللقاء تباين أداء الفريقين، ورغبة السيتي في الخروج متعادلاً، في حين كانت عناصر الملكي غير راضية عن النتيجة.

وأفتتح التسجيل عن طريق فينيسيوس جونيور بالدقيقة 36، وأدرك السيتي التعادل في الدقيقة 67 عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين، من تسديده صاروخية عرفت مكان الشباك، وفشل كورتوا في التصدي لها.

وعلى صعيد الدوري المحلي، يتواجد الملكي بالمركز الثاني برصيد 71 نقطة، في حين يواصل السيتي هيمنته على صدارة الدوري، برصيد 85 من النقاط، وبرغم أن جميع التنبؤات كان تشير إلى تحقيق الجانرز للدوري، إلى أن الفريق لم ينجح في الحفاظ على مركزه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.