معلق مباراة الهلال والأخدود والتشكيل المتوقع في دوري روشن السعودي

كشفت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلق مباراة الهلال والأخدود في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، التي ستقام على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

معلق الهلال والأخدود

وعينت قنوات إس إس سي 3 معلقين على مباراة الهلال والأخدود المرتقبة مساء اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، حيث يطمح الزعيم لتحقيق الفوز واستعادة صدارة ترتيب المسابقة، خاصةً بعد تعثر الاتحاد حامل اللقب أمام الأهلي.

صورة تجمع لاعبي الهلال السعودي – مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادي الهلال على تويتر.

وجائت قائمة معلقين مباراة الهلال والأخدود اليوم في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي على النحو التالي:

القناة الجودة المعلق
SSC1 SD عبدالله المغربي
SSC1 HD عبدالله الحربي
SSC1 HD نور الدين ايت علي

وستقام المباراة مساء اليوم السبت عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تردد قنوات SSC

ويمكنكم الآن تنزيل قنوات SSC الرياضية المفتوحة بجودة SD ومتابعة أبرز مباريات الدوري السعودي للمحترفين، عبر القمر الصناعي عرب سات، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 مفتوح

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الأخدود

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني خورخي خيسوس على الشكل 4-3-3، في غياب نيمار جونيور الذي عاد إلى بلاده البرازيل يوم أمس، حيث يبدأ الزعيم في مواجهة الأخدود الليلة بالتشكيل التالي:

المركز اللاعب
حراسة المرمى ياسين بونو
خط الدفاع ياسر الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد
خط الوسط روبن نيفيز، سلمان الفرج، سيرجي ملينكوفيتش سافيتش
خط الهجوم سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.