معلق مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في الجولة الـ 29 بـ دوري روشن السعودي

تعرف على معلق مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء والقنوات الناقلة لها، حيث يتقابل الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 29 بـ دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية استاد “مدينة المجمعة الرياضية”.

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصري الدولي، أحمد ججازي وطارق حامد، لقاء الفيحاء القادم بحثاً عن الانتصار للظفر بالنقاط الثلاثة للتتويج بشكل رسمي بلقب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم دون النظر إلى نتيجة مباراة النصر في نفس الجولة أمام الاتفاق.

ونجح لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الانتصار على الباطن بهدف نظيف في الجولة الماضية، بينما سقط الفيحاء في فخ التعادل أمام الرائد بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

سجل هدف الاتحاد الوحيد المهاجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ليمنح العميد ثلاثة نقاط ثمينة في مشوار التتويج بلقب الدوري.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد رفع من رصيده بعد الفوز على الباطن للنقطة 66 في صدارة ترتيب دوري روشن بفارق ثلاثة نقاط عن النصر الوصيف، فيما توقف رصيد الباطن عند 19 نقطة ليهبط رسمياً إلى دوري يلو.

هكذا سيخوض فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة المواجهة القادمة ضد نادي الفيحاء ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022/2023، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين اتحاد جدة ضد الفيحاء يوم السبت 27 مايو الجاري في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.
  • الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أعلنت شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مواجهة اتحاد جدة ضد الفيحاء للمعلق الرياضي الشهير “عيسي الحربين” يوم السبت 27 مايو الجاري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في دوري روشن 2022/2023؟

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين نادي الاتحاد ضد نظيره الفيحاء، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.