معركة سعودية ساخنة على نجم باريس سان جيرمان

يلوح في الأفق، صراع ساخن من العيار الثقيل بين الهلال السعودي وشقيقه أهلي جدة، للحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها، أن الهلال ليس الفريق السعودي الوحيد الذي يحاول ضم الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن أهلي جدة السعودي يهتم أيضا بالحصول على جهود ماركو فيراتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

صورة 1

وتابعت “أهلي جدة بدأ المفاوضات لضم ماركو فيراتي، رغم أن الهلال ناقش ملف ضم اللاعب مع باريس سان جيرمان، وتوصل لاتفاق مع ماركو فيراتي، لكن الأهلي السعودي دخل على خط المفاوضات في الأيام الماضية”.

ويطمح أهلي جدة من خلال ضم فيراتي، تعزيز خط وسط الراقي في الموسم الجديد، بعد ضم النجم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما ضم أهلي جدة، آلان سان ماكسيمين والحارس السنغالي إدوارد ميندي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ونوهت صحيفة ليكيب أن المدرب الجديد لأهلي جدة، من المقرر أن يتحدث مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن ماركو فيراتي يبلغ من العمر 30 عاما، ويرتبط بعقد مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 30 يونيو/حزيران 2026، علما بأنه انضم للنادي الباريسي في يوليو/تموز 2012.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات النجم الفرنسي عثمان ديمبلي من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني.

ويدرب الإسباني لويس إنريكي، باريس سان جيرمان، بعد رحيل كريستوف جالتيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.