معركة بين البليهي وتاليسكا بسبب “ركزة العلم”

توج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية بعد فوزه على الهلال بنتيجة ٢-١ في مباراة مثيرة امتدت لشوطين إضافيين لتحديد الفائز.

بعد الفوز، قام أنديرسون تاليسكا بفعله المميز حيث وضع علم النصر وسط الملعب ليعلن تتويج فريقه بالبطولة، لكن اللاعب ياسر البليهي لم يكن مستعدًا لهذا الأمر وقرر التحدي معه.

التصادم الشديد بدأ بعد أن قام البليهي بدفع تاليسكا في منتصف الملعب، مما أدى إلى توتر كبير بين الفريقين وأفراد الجهازين الفنيين.

من الجدير بالذكر أن البليهي قام سابقًا بعملية مماثلة في ملعب النصر أثناء بطولة دوري أبطال آسيا، مما زاد من التوتر بين الفريقين نتيجة لمحاولة النصر تكرار هذا السلوك.

بعد ٤٨ ساعة فقط من المباراة النهائية مع الهلال، سيخوض النصر مباراة أمام الاتفاق.

هذا الانتصار يعد اللقب الأول للنصر منذ انضمام النجم كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق في يناير من العام الماضي، مما يضيف بعدًا جديدًا لإنجازات الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.