مصطفى محمد يقترب من الدوري الفرنسي عبر بوابة نادي نانت

ارتبط اسم اللاعب المصري مصطفى محمد لاعب نادي جالاتا سراب التركي بأكثر من نادي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم، ويسعى النادي التركي في الاستفادة القصوى من مصطفى محمد بعد إعلان مدرب الفريق عن وجود اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذي يرغب في رحيلهم، وكشفت مصاد أن هناك أكثر من عرض لمصطفى من داخل تركيا وخارجها والنادي ينتظر الأفضل للمقارنة بين العروض.

نادي نانت الفرنسي يقترب من ضم مصطفى محمد

من جانبه أعلن موقع lesviolets الفرنسي عن اقتراب انضمام مصطفى محمد إلى نادي نانت الفرنسي، حيث نشر الموقع: “إن مصطفى محمد أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانتقال إلى الدوري الفرنسي، مصطفى محمد قد ينتقل إلى صفوف فريق نانت الفرنسي على سبيل الإعارة مقابل الحصول على 2 أو 2.5 مليون يورو، مع وجود بند بنية الشراء مقابل 7 أو 8 ملايين يورو”.

مصطفى محمد يقترب من الدوري الفرنسي عبر بوابة نادي نانت

انتقال مصطفى من الزمالك لجالاتا سراي

وأنهى نادي جالاتا سراي التركي عملية شراء مصطفى محمد بعد إرسال قيمة الصفقة إلى نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، وانتقل مصطفى محمد إلى النادي التركي على سبيل الإعارة الموسم الماضي ولكن بنية البيع، وفعل النادي التركي بند الشراء وأكمل الصفقة بقيمة أربعة ملايين يورو،  ويبحث النادي الأن عن تسويق اللاعب للاستفادة منه مادياً وبيعه لأحد الأندية بمبلغ يتناسب مع مطالب النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.