مصر والمغرب يتنافسان على الميدالية البرونزية في أولمبياد 2024 وموعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب المصري الأولمبي نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024، بعد خسارته أمام فرنسا بنتيجة 1-3 في نصف النهائي.

من ناحية أخرى، تلقى المنتخب المغربي هزيمة بنتيجة 1-2 أمام إسبانيا في نصف النهائي.

موعد مباراة مصر والمغرب في الأولمبياد

ستقام مباراة تحديد المركز الثالث بين منتخبي مصر والمغرب على ملعب “لا بوجوار” بمدينة نانت الفرنسية، وذلك في الساعة السادسة مساءً يوم الخميس المقبل.

هذه المباراة ستكون فرصة لكل من المنتخبين لتحقيق الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

السجل التاريخي للمنتخابان في الأولمبياد

سبق أن تقابل المنتخبان المصري والمغربي في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب العام الماضي، حيث انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 2-1 ليتوج “أسود الأطلس” بالبطولة القارية.

ويحلم المنتخبان بحصد أول ميدالية أولمبية في تاريخهما، وهي ستكون الأولى للعرب في منافسات كرة القدم، لم يسبق لمنتخب المغرب الوصول إلى نصف نهائي الأولمبياد من قبل، بينما صعد منتخب مصر مرتين في دورتي 1928 في أمستردام و1964 في طوكيو، واحتل الفراعنة المركز الرابع في الدورتين، وفشلوا في تحقيق الميدالية البرونزية.

القنوات الناقلة

المباراة ستذاع عبر قناة Bein Sports التي حصلت على حقوق بث أولمبياد باريس في منطقة الشرق الأوسط، وأيضًا عبر قناة المغربية الرياضية والقناة السادسة الشبابية الجزائرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.