مصر تبلغ أولمبياد باريس 2024 ونهائي أفريقيا تحت 23 عاما

نجح منتخب مصر في بلوغ منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد فوزه الثمين بهدف دون رد 1-0 على غينيا، على ملعب طنجة الكبير، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، المقامة حاليا في المغرب.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع محمد شحاتة لاعب الفراعنة.

صورة 1

وينتظر منتخب مصر في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، الفائز من مباراة المغرب مع مالي.

وذكر حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “مصر إلى النهائي.. الفراعنة يتأهلون إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا للمرة الثانية في التاريخ”.

وتابع حساب الكاف “منتخب مصر هو أول منتخب يصل لنهائي البطولة في مرتين متتاليتين”.

وكان روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة غينيا، نشرها حساب الاتحاد المصري لكرة القدم على موقع تويتر، على النحو التالي:

الحارس حمزة علاء، أحمد عيد، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عاطف قطة، محمود صابر، إبراهيم عادل، أسامة فيصل

صورة 2

وجلس على دكة بدلاء الفراعنة في لقاء غينيا، محمد مغربي، محمود جهاد، محمد سيحة، مصطفى ميسي، علي زعزع، محمد أشرف، عبد الرحمن أجويرو، عماد ميهوب، محمد سمير، أحمد فوزي

وذكر حساب الاتحاد المصري على تويتر “الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يهنئ الشعب المصري بتأهل المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس 2024، متمنيا دوام التوفيق والإنجازات للكرة المصرية”.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.