مصدر يكشف حقيقة رحيل علي معلول من النادي الأهلي للدوري السعودي

لا صوت يعلو فوق صوت رحيل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء بعد تلقيه عددًا من العروض المغرية من أكثر من دوري من دوريات منطقة الخليج.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى قبول علي معلول عدد من العروض أحدها من دوري روشن السعودي، وآخر من الدوري القطري، من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكر موقع فوت 24 التونسي، أن علي معلول وافق على الخروج من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد 7 مواسم قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

مصدر بالنادي الأهلي: علي معلول مستمر مع الفريق حتى نهاية مسيرته

وتواصل موقع نجوم مصرية مع أحد المصادر المسئولة داخل النادي الأهلي، لمعرفة حقيقة العرض المقدم لعلي معلول، ومدى قابليته للرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ نجوم مصرية، بأن علي معلول لن يرحل عن النادي الأهلي، حيث أن تعاقده مع القلعة الحمراء ينتهي بنهاية موسم 2024 المقبل.

وبرر المصدر رغبة الظهير الطائر في عدم مغادرة الأهلي، في أن علي معلول قد تلقى عددًا من العروض خلال السنوات الماضية، ورفضها حبًا في النادي الأهلي وجماهيره، إلى جانب رغبته في إنهاء مسيرته الكروية بالاعتزال بقميص النادي الأهلي.

وعن القصة التي شاركها علي معلول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صرّح المصدر بأن القصة ليست لها أي علاقة بالرحيل أو الاستمرار في صفوف الأهلي، ولكن لها علاقة بنشاط تجاري خاص بعلي معلول سيعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفكر في تجديد تعاقد علي معلول

وأردف المصدر بأن علي معلول على قائمة اللاعبين المنتظر تجديد تعاقدها مع النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ما يجعل إدارة القلعة الحمراء تبدأ في إجراءات التجديد قبل انطلاق الموسم.

يذكر أن علي معلول انضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من الصفاقسي التونسي عام 2016، مقابل 700 ألف يورو دفعتها القلعة الحمراء لصالح النادي التونسي.

وشارك علي معلول مع النادي الأهلي خلال 254 مباراة نجح في تسجيل 47 هدفًا، وصناعة 75 هدفًا.

وحقق علي معلول مع النادي الأهلي17 بطولة، حيث حصل على بطولة الدوري المصري 5 مرات، وكأس مصر 3 مرات، والسوبر المصري 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والسوبر الإفريقي 3 مرات، إلى جانب تحقيق برونزية كأس العالم للأندية مرتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.