مصادر تُفيد بتغيير اسم ملعب نادي النصر إلى اسم جديد بدلاً من “مرسول بارك”.. تعرف على الاسم

أفادت عدد من المصادر الرياضية أن شركة الوسائل السعودية قد أبرمت اتفاقاً جديداً مع بنك الأول على تسمية ملعب جامعة الملك سعود الذي يلعب عليه نادي النصر مبارياته باسم أخر جديد، وأفصحت المصادر أن اسم الملعب الجديد الذي سيخوض عليه نادي النصر مبارياته هو “الأول بارك” بدلاً من اسمه القديم “مرسول بارك”.

عقد جديد خاص بملعب النصر

وأوضحت المصادر أنه تم إلغاء العقد القديم بسبب عدد من الخلافات بين الطرفين، وتم عمل عقد جديد مع بنك الأول، ومن المُتوقع أن يمتد العقد الجديد لمدة ثلاثة أعوام قادمة مع وجود أحد البنود الذي يمكن من خلاله مد عامين إضافيين.

صورة 1

وأشارت المصادر أن قيمة العقد الجديد وصلت إلى 15 مليون دولار، ومن المُقرر أن يتم دفع قيمة الصفقة على ثلاث دفعات بموجب 5 ملايين دولار في العام الأول وباقي المبلغ في العامين المتبقيين.

النصر يواجه الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

وينتظر نادي النصر مباراة صعبة أمام نادي الوحدة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وستكون هذه المباراة هي الأولى التي تُقام في الملعب بمسماه الجديد “الأول بارك”.

صورة 2

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة خلف نادي الاتحاد المتصدر بفارق نقطة وحيدة، جاء ذلك الترتيب بعد 21 مباراة خاضها نادي النصر في منافسات بطولة الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هاد الملعب من افضل الملاعب السعودية


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.