مشجع إماراتي يقتحم الملعب أثناء تدريبات منتخب الأرجنتين لإلتقاط صورة مع ليونيل ميسي

انتشرت بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” نزول مشجع إماراتي إلى أرضية ملعب ” آل نهيان ” أثناء تدريبات المنتخب الأرجنتيني من أجل إلتقاط صورة تذكارية مع نجم باريس سان جيرمان ” ليونيل ميسي “

وكان يتواجد ما يزيد عن 11 ألف متفرج خلال تدريبات منتخب الأرجنتين، وكان النجم ” ميسي ” قد وصل إلى الإمارات من أجل المشاركة في اللقاء الودي ضد الإمارات إستعدادًا لمونديال العالم قطر 2022. 

صورة للمشجع أثناء اقتحامه الملعب

وتنطلق مباراة الإمارات ضد الارجنتين اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة. 

ويعول الكثير من مشجعي التانغو على نجمهم ” ليونيل ميسي ” للوصول بعيدًا بالمونديال العالمي، ويخوض البرغوث الأرجنتيني المونديال الخامس له، وقد أعلن من قبل أنه المونديال الأخير. 

يذكر أن منتخب الأرجنتين قد تواجد ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم ” بولندا – السعودية – المكسيك “، وستكون المباراة الافتتاحية للأرجنتين مع السعودية في يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2022. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.