“مشجعة هلالية”: فكونا من لوكاكو وثقله كأنه قلاب مرسيدس ومتابعة “اه امبابي”

انتشر في الأيام القليلة الماضية هاشتاج باسم اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، وعن عرض نادي الهلال السعودي له مقابل الانضمام للعب بقميص الزعيم بقيمة تصل إلى 20مليون دولار بحسب تقارير صحفية، وفي هذا الصدد، رصدت عيون موقع «نجوم مصرية» تغريدة لـ«ريما» وهي إحدى مشجعات نادي الهلال السعودي، حيث غردت قائلة “من حقنا كجماهير محبة وعاشقة للكيان الهلالي أن نطالب بلاعبين شباب، فكونا من #لوكاكو وثقله كأنه قلاب مرسيدس”.

دوري دار المسنين

وقامت ريما بعمل منشن للحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأضافت “دورينا السعودي، تحول لدوري دار المسنين، بنزيما عجوز، والدون عجوز، والحين بتكملونها بلوكاكو، #هاتو امبابي وراح تكون إضافة مميزة من لاعب فنان”.

اه امبابي

ونالت تغريدة ريما على العديد من الردود، وكتبت صاحبة حساب «جواهر نجد» رداً مختصر ومؤيدا لها حيث قالت “فعلا أربعة شباب أفضل من كهول”، بينما كتب صاحب حساب يدعى «فهد» “اه امبابي”.

"مشجعة هلالية": فكونا من لوكاكو وثقله كأنه قلاب مرسيدس ومتابعة "اه امبابي"

وكتب مرزوق اليامي ردا على ريما “الكارثة كل التعاقدات عجز ليه، ناقصنا شئ، جايبين لي شيبان يسحبون رجليهم، نحن نريد لاعبين يحققون منجزات”.

صورة 1

وغرد أبو أحمد ليرد على ريما، بأنه يتمنى ذلك، لكن الامر بالنسبة لامبابي صعب جدا.

"مشجعة هلالية": فكونا من لوكاكو وثقله كأنه قلاب مرسيدس ومتابعة "اه امبابي"

وقال صاحب حساب «الهلال الزعيم الملكي العالمي العريق» حول امبابي “طالبنا بذلك من أول نعم لاعبين مميزين، وعلى رأسهم امبابي مطلب الجماهير”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.