مسلي آل معمر يكشف حقيقة ادعاء التعرض للاحتيال في صفقة رونالدو

كشف مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، عن حقيقة التصريح المنسوب إليه بشأن تعرضه للاحتيال في صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده آل معمر، تعقيبًا على الشائعات التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد آل معمر أن الادعاءات التي تم تداولها بشأن تعرضه للاحتيال في صفقة رونالدو عارية تمامًا من الصحة. قال: “الشائعات في مواقع التواصل مزعجة وعلينا محاربتها، أحدهم وضع تعليق ساخر ونسبه إلى وهو أنني قلت أني تعرضت للاحتيال مرتين في حياتي الأولى في محل كباب والثانية بالتعاقد مع رونالدو، وللأسف صحيفة عالمية نقلت الخبر وفي الأساس هي شائعة”.

وأضاف رئيس نادي النصر السعودي أن هناك نجومًا عالميين يبديون رغبة قوية في الانتقال إلى الدوري السعودي، وذلك نظرًا للصورة الجيدة التي يحظى بها الدوري في أعين العالم. وعلى الرغم من عدم تعليقه بشكل مباشر على اهتمام النصر بضم رونالدو، إلا أن تصريحه يشير إلى أن الدوري السعودي يمتلك جاذبية كبيرة تجاه النجوم العالميين.

تأتي هذه التصريحات قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع النصر والشباب في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي. ويحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد الذي يحتل صدارة الدوري، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

تتجه أنظار عشاق الكرة في المملكة نحو هذه المباراة المرتقبة التي ستحسم الكثير من المنافسة على اللقب، وسيكون لأداء النصر أهمية كبيرة في تحقيق آمال جماهيره والابتعاد في الصدارة، في حين يسعى الشباب للعودة بانتصار قوي يمنحه فرصة المنافسة على اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.