مرتضى منصور يهاجم حسين لبيب ويعتذر للإمارات.. تطورات أزمة السوبر المصري

في خطوة تعكس احترام وتقدير مرتضى منصور لدولة الإمارات وشعبها، قدم رئيس نادي الزمالك السابق اعتذاره الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد الأزمة الأخيرة بين لاعبي نادي الزمالك وأعضاء الأمن الإماراتي خلال مباراة مباراة السوبر المصري، التي كانت بين الزمالك وبيراميدز منذ يومين.

الاعتذار الرسمي

نشر مرتضى منصور بياناً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عبر فيه عن حزنه وأسفه العميقين بشأن الأحداث التي شهدتها المباراة الأخيرة بين الزمالك وبيراميدز.

بدأ مرتضى منصور بيانه بالاعتذار لسمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الإمارات وسمو الشيخ وزير الداخلية، والشعب الإماراتي المتحضر المحب لمصر وشعبها، وأكد أيضا أنه يعتذر عما بدر من المدعو “عبد الواحد السيد”، الذي تم تعيينه مؤخراً مديراً للكرة وليس بلطجياً يعتدي على من يستضيف أبناء مصر في دولة الإمارات.

صورة 1

أضاف الرئيس السابق لنادي الزمالك المصري في بيانه أن بعض اللاعبين نسوا أنهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب، وقاموا ببعض الأفعال التي تعتبر غير متحضرة وغير أخلاقية.

انتقاد لجنة الزمالك

هذا وقد انتقد مرتضى منصور لجنة الزمالك الحالية بعد أن انتقدت وأساءت للنادي العظيم وأساءت للوطن أيضا، موجهاً لها انتقادات لاذعة بما في ذلك أعضاء اللجنة، موضحاً أيضا أنه سافروا إلى الدولة الشقيقة منذ أسبوع للاستمتاع بخيرها، وفي النهاية اعتدوا على أحد أبنائها في مشهد همجي يسيء لمصر قبل أن يسيء للنادي العريق.

موقف حسين لبيب تجاه الأزمة

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالي أن الفريق من المتوقع أن ينسحب من بطولة السوبر المصري بعد هذه الأزمة، حيث قال أن الزمالك سينسحب من البطولة إذا لم يتم خرق القانون الإماراتي.

صورة 2

هذا وقد أضاف حسين لبيب في تصريحاته عقب الأزمة: “نواجه ظروفاً صعبة بعد واقعة مباراة بيراميدز في نصف النهائي من بطولة السوبر”، أضاف لبيب أيضا “سنعقد جلسة بتواجد حسام المندوه، أمين الصندوق من أجل تقييم الموقف وإصدار القرار النهائي حول خوض اللقاء القادم في النهائي أم لا”.

انتقاد مرتضى منصور لقرار حسين لبيب

هاجم مرتضى منصور حسين لبيب في بيانه الذي نشره عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال: “بدلاً من أن يقدم حسين لبيب اعتذاراً واضح لدولة الإمارات والقانون الإماراتي، خرج علينا من يدعي أن الزمالك سيسنحب من البطولة إذا لم يتم خرق القانون الإماراتي”.

صورة 3

أكد مرتضى منصور أيضا أنه كان من المفروض على لجنة النادي الأبيض ترحيل اللاعبين المشاركين في الأزمة، بما في ذلك عبد الواحد السيد بشكل فوري إلى مصر، وايقافهم إلى أجل غير مسمى وتوقيع أقصى العقوبات ضدهم.

اختتم مرتضى منصور بيانه بقوله: “الرجاء قبول اعتذاري كـ مصري ومشجع لنادي الزمالك ورئيس تاريخي للقلعة البيضاء لدولة الإمارات المتحدة، ومعالي المستشار تركي آل شيخ، والهيئة المنظمة للبطولة أيضا، أقدم اعتذاري للشعب السعودي الشقيق أيضا، ولن تفسد علاقة مصر الوثيقة والتاريخية بالبلدين الشقيقين تصرفات همجية عبثية من بعض المسؤولين غير المسؤولين الذين أساءوا لمصر العظيمة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.