مرتضى منصور يعلن التبرع بمكافأة كأس سوبر لوسيل لصالح دار أيتام في قطر

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه ينوي التبرع بمكافأة كأس سوبر لوسيل والتي تبلغ حوالي مليون دولار، والتي حصل عليها نادي الزمالك في المباراة التي جمعت كلا من نادي الزمالك ونادي الهلال السعودي والتي انتهت بفوز الهلال، لصالح دار أيتام في البلد التي صدرت منها المكافأة.

 

 

 

تصريحات المستشار مرتضى منصور

 

أعلن رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات لقناة الزمالك، أنه يبارك لفريق كرة اليد على تحقيقه بطولة كأس السوبر، وأضاف أن مجلس إدارة الزمالك بصدد إتمام صفقات أقوى 3 لاعبين، ولن أترك لأصحابنا أي لاعب في السوق، وتعاقدنا مع أقوى الصفقات في كل المراكز، وأحلام جماهير الزمالك أوامر، وعن بيع اللاعب مروان حمدي قال مرتضى منصور إنه عندما يأتي فيريرا بمهاجم أجنبي سوبر من الخارج سيتم الاستغناء عن مروان حمدي، بجانب وجود سيف الدين الجزيري، وأضاف أن كل لاعب تم الاستغناء عنه جاء بناءً على طلب المدير الفني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.