مدرب نيس هايز يشيد بـ”عبد المنعم” ويؤكد قدرته على التألق في الليج 1

أشاد فرانك هايز، المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، بأداء مدافعه المصري محمد عبد المنعم، مؤكدًا على قدرته على المنافسة في الدوري الفرنسي، رغم حاجته لبعض الوقت للتأقلم مع مستوى المنافسة العالي، جاءت تصريحات هايز هذه في أعقاب مباراة فريقه أمام مارسيليا، والتي شهدت مشاركة عبد المنعم أساسيًا.

عبد المنعم يكتسب الخبرة

أكد هايز أن عبد المنعم يمر بمرحلة تعلم مهمة، مشيرًا إلى أن الصعوبات التي واجهها اللاعب في بعض المواقف هي جزء طبيعي من هذه العملية، وأضاف المدرب الفرنسي أن عبد المنعم يعتبر أفضل مدافع مصري، ولكن يحتاج إلى المزيد من فرص اللعب أمام لاعبين من مستوى عالمي لكي يكتسب الخبرة الكافية.

مدرب نيس هايز يشيد بـ"عبد المنعم" ويؤكد قدرته على التألق في الليج 1
مدرب نيس هايز يشيد بـ”عبد المنعم” ويؤكد قدرته على التألق في الليج 1

هايز واثق من مستقبل عبد المنعم

أعرب هايز عن ثقته الكاملة في قدرة عبد المنعم على التألق في الدوري الفرنسي، مشيرًا إلى أنه شاهد أداءً مميزًا من اللاعب خلال التدريبات، وأوضح المدرب أن المهاجمين في الدوري الفرنسي يتميزون بمهارات عالية مقارنة بما اعتاد عبد المنعم مواجهته في السابق، ولكن هذا الأمر لن يمثل عائقًا أمام اللاعب المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.