مدرب اليونايتد تين هاغ: ” كريستيانو رونالدو أصبح من الماضي ” 

أكد المدير الفني للشياطين الحمر ” تين هاغ ” بتطلعه إلى المستقبل، وذلك عقب رحيل النجم رونالدو عن الأولد ترافورد خلال الشهر الماضي، حيث قام فريق اليونايتد بفسخ التعاقد معه بالتراضي. 

وقد أجاب تين هاغ في أحد التصريحات عندما تم سؤاله عن رونالدو قائلًا ” لقد رحل، وهذا ما مضى، ونحن الآن نتطلع إلى المستقبل ” 

وأنهى فريق مانشستر يونايتد قبل إنطلاق منافسات كأس العالم قطر  2022 تعاقده مع رونالدو بالتراضي، وكان ذلك بعد التصريحات النارية التي أدلى بها حول مدربه الفني ” تين هاغ ” وإدارة الشياطين الحمر، حيث قد أكد رونالدو على عدم إحترامه لمديره الفني ” تين هاغ “، وشعوره بالخيانة داخل الفريق. 

ومن المقرر أن يلاقي مانشستر يونايتد يوم 21 من شهر ديسمبر نادي بيرنلي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية للمحترفين، وبعدها بأقل من أسبوع، فإنه سيواجه نادي ” نوتنغهام فورست ” ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.