مدرب الزمالك يستقر على أولى صفقاته الصيفية

قام المدير الفني لنادي الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، بتحديد أولى الصفقات التي سيتعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.

كشفت مصادر صحفية أن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو طلب من إدارة نادي الزمالك تعزيز صفوف الفريق بظهير أيسر جديد خلال الفترة القادمة، نظراً لنقص عدد اللاعبين في هذه المركز.

ووفقاً للمصدر، يعتقد المدير الفني لنادي الزمالك أن هناك مشكلة في الجبهة اليسرى، وذلك بسبب الإصابات المتكررة للاعبين محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، وذلك بعد دراسة تقرير الإصابات الخاص بالفريق.

وتابعت المصادر بأن إدارة نادي الزمالك تسعي لتعزيز مركز الظهير الأيسر بضم صفقة مميزة وذات جودة عالية، لتكون بديلاً للاعب المنتخب الوطني أحمد فتحي بعد غيابه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.