مدرب الاتحاد السعودي نونو سانتو يتلقى خبرًا سارًا بشأن عودة نجم الفريق للتدريبات قبل مواجهة الفيحاء

تلقى مدرب نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم خبراً ساراً قبل المواجهة القادمة له ضد نادي الفيحاء في إطار الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأنهى فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد استعداداته من أجل مواجهة نادي الفيحاء ضمن الدوري السعودي في الساعة 6:00 مساء الجمعة، وبحسب ما أشارت إليه صحيفة الرياضية السعودية فإن مدافع الفريق عمر هوساوي انضم اليوم إلى تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الفيحاء.

هوساوي يحضر تدريبات الفريق

والجدير بالذكر أن هوساوي غاب عن بعثة الفريق إلى الرياض، وذلك من أجل تلقي التعازي في وفاة جدته في مدينة مكة المكرمة، هذا وأدى فريق الاتحاد تدريباته على ملعب الرديف لملعب الملك فهد الدولي وأدى اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية والفنية وشارك جميع اللاعبين في هذه التدريبات.

تعاقدات الاتحاد هذا الموسم

يذكر أن نادي الاتحاد تعاقد هذا الموسم مع كوكبة من نجوم كرة القدم العالمية مثل النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني ومواطنه نجولو كانتي قادماً من تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى لاعب الوسط البرازيلي فابينيو قادماً من نادي ليفربول، ويحتل نادي الاتحاد على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما استطاع جمع 18 نقطة في سبع جولات من الدوري نجح خلالها في الفوز في ستة مباريات بينما خسر في مباراة واحدة أمام نادي الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مكاشفي يقول

    شكراً شكراً ودمتم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.