مدرب الأرجنتين سكالوني: “ميسي أفضل لاعب في التاريخ ” 

تمكن راقصي التانجو من هزيمة المنتخب الكرواتي يوم الأمس الثلاثاء 13 ديسمبر بثلاثية نظيفة وسط تألق النجم ” ليونيل ميسي “، ليتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي المونديال العالمي. 

المدرب سكالوني

وقد تحدث مدرب المنتخب الأرجنتيني سكالوني عن نجم المنتخب ليونيل ميسي بعد اللقاء قائلًا ” في الغالب فإنه يبدو أننا نقول ذلك لأننا نمتلك الجنسية الأرجنتينية، لكني أرى أن ميسي أفضل لاعب في التاريخ، ليس لدي أي شك، ميسي قادر على توليد الحماس بين زملائه والجمهور، أنا محظوظ أن أكون أرجنتينيًا ” 

ليونيل ميسي

وتحدث عن اكتساح المنتخب الكرواتي قائلًا ” الفوز بهذه الطريقة خلال مباراة نصف النهائي هو أفضل راحة وعلاج ممكن، لقد تمكننا من إشراك جميع اللاعبين، وهو أمر في منتهى الأهمية لي ” 

وينتظر المنتخب الأرجنتيني الفريق الفائز من لقاء اليوم بين ” فرنسا والمغرب “، في المباراة التي ستقام على ملعب البيت عند الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.