محمد صلاح يودع ساديو ماني بكلمات مؤثرة

وجه هداف الدوري الإنجليزي وقائد المنتخب المصري محمد صلاح، رسالة لزميله السابق بليفربول وقائد المنتخب السنغالي، المنتقل حديثاً لصفوف بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني، من خلال صفحته الشخصية على موقع تويتر، قال فيها “لقد كانت رحلة رائعة أشكرك على كل الأوقات السعيدة وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة سنفتقدك جميعا هنا”.

صلاح يودع ماني برسالة بعد انتقاله لبايرن ميونخ

تأتي رسالة صلاح لساديو ماني بعد أن إعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي التعاقد مع النجم السنغالي، وذلك بعد أن أنهى ماني الموسم الأخير له في ليفربول الإنجليزي الذي لعب له 269 مباراة، سجل فيها 120 هدف، وصنع 48 هدف، وحصل معه على 6 بطولات مختلفة.

وفي حواره مع الموقع الرسمي لفريق الريدز، صرح ماني أنه قضى وقتاً رائعاً في نادي ليفربول، وأنه استمتع باللعب والتدريب داخل جدران ملعب “أنفيلد”، في مسيرته مع النادي التي استمرت لمدة 6 سنوات.

كما أكد نجم منتخب السنغال أنه استمتع باللعب بجانب زميليه الذين شكلوا سويا مثلث رعب لجميع الفرق، محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو، حيث أعتبر أن اللعب بجانبهم يجعل كل شيئ سهلاً.

أما مدرب الريدز الألماني يورجن كلوب، فقد قال ماني عنه “أعتقد أن لدينا علاقة جيدة حقًا، حقًا، إنه مدرب رائع. لديه قلب، وكما قلت الآن، كرس نفسه للفريق وهذا يجعله مميزًا للغاية.”

صورة 1

ساديو مانيه يلعب لبايرن ميونخ مقابل 41 مليون يورو

وكانت صفقة الانتقال التي وقعها ساديو ماني البالغ من العمر 30 عام، قد كلفت النادي الألماني 41 مليون يورو مقابل اللعب 3 مواسم حتى 30 يونيو 2025.

يذكر أن صفقة الانتقال قد تم حسمها أمس الثلاثاء بعد وصول اللاعب برفقة وكيل أعماله بطائرة خاصة لمطار ميونيخ، وبعد ان أجرى الكشف الطبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.