“بشكل نهائي” محمد صلاح يوافق على الانتقال لـ اتحاد جدة السعودي

أبدى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، موافقة نهائية على الانتقال لاتحاد جدة السعودي، بعد المفاوضات الجادة خلال الفترة الماضية.

وكشفت شبكة “بين سبورتس” القطرية، عن أن الدولي المصري وافق بشكل نهائي على الانتقال لاتحاد جدة خلال الموسم الحالي، بعد سفر رئيس النادي أنمار الحائلي لإنجلترا لإنهاء صفقة اللاعب بشكل رسمي.

شبكة "بين سبورتس" القطرية تكشف موافقة محمد صلاح على الانتقال لاتحاد جدة
شبكة “بين سبورتس” القطرية تكشف موافقة محمد صلاح على الانتقال لاتحاد جدة المصدر/ بين سبورتس عبر تويتر

في سياق متصل، أكدت صحيفة “الكأس” السعودية، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن صفقة محمد صلاح لاتحاد جدة في طريقها للإنهاء بعد الاتفاق الثلاثي بين اتحاد جدة وليفربول واللاعب.

وشددت على أن محمد صلاح سيصل مع نهاية الأسبوع الحالي لإتمام انتقاله بشكل رسمي للعميد.

في نفس السياق، نجحت إدارة اتحاد جدة بإقناع محمد صلاح بالانتقال للعميد، حيث قدم الفريق السعودي  امتيازات ضخمة مثلما حدث من الهلال السعودي مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور.

ولعل أبرز الامتيازات التي قدمها الاتحاد لصلاح، هي: قصر خاص به هو وعائلته بمدينة جدة، بالإضافة إلى طائرة خاصة، و100 ألف ريال على كل منشور للدولي المصري يخص الكرة السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى نسبة كبيرة من مبيعات القمصان الخاص بـ صلاح، و3 سيارات خاصة لـ أفراد العائلة.

وكان محمد صلاح قد انتقل لصفوف ليفربول الإنجليزي قادمًا من روما الإيطالي صيف 2017، في صفقة كبدت خزينة الريدز ما يقرب من 40 مليون جنيه إسترليني، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع الفريق الإيطالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.