محمد صلاح بديل برناردو سيلفا في الهلال.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء عن آخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار جهودهم للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من المعروف أن اسم سيلفا قد ارتبط بنادي الهلال في الأسابيع الأخيرة، حيث يسعى الفريق لضمه في الصيف الحالي.

وفي حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم البرتغالي، فقد أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن إدارة الهلال تفكر في استبداله بالدولي المصري محمد صلاح، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي.

يواجه الهلال صعوبات في التعاقدات خلال هذه الفترة، خاصة بعد فشل الإدارة في تعزيز خط الهجوم بعد رحيل الثنائي أوديون إيجالو وموسى ماريجا.

وقد تعاقد الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع صفقتين كبيرتين، حيث ضم النجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

يذكر أن محمد صلاح قد شارك مع ليفربول في 305 مباريات في جميع البطولات منذ انضمامه إلى الفريق، حيث سجل 186 هدفًا وصنع 79، مما يشكل مساهمة كبيرة منه في نجاح الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.