محمد العويس يهدد الهلال السعودي بالاعتزال.. هل ينتقل إلى النصر؟

يبدو أن هناك تطورات هامة على صعيد مركز حراسة المرمى في نادي الهلال السعودي، وذلك بعد التعاقد مع الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، بالإضافة إلى محمد الربيعي من النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات الحارس الدولي السعودي السابق، عبد الله المعيوف، لاعب نادي الهلال السعودي، على أعتاب الانتقال الرسمي إلى صفوف نادي الاتحاد، بعد طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للعميد بضرورة التعاقد معه خلال الفترة الصيفية الحالية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الحارس الدولي الحالي محمد العويس، لاعب نادي الهلال، قد أبدى رغبته في الرحيل، خاصة في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع كلا من المغربي بونو أو محمد الربيعي.

ونوهت التقارير على أن محمد العويس أبدى رغبته في الرحيل من أجل البحث عن ناد يضمن فيه اللعب بشكل دائم، خوفا من فقدان مركزه في المنتخب خلال نهائيات كأس آسيا القادمة.

وأكدت الرياضية في تقريرها على أن محمد العويس أكد لإدارة الهلال إعلانه الاعتزال والتوقف عن ممارسة كرة القدم، ما لم يسمحوا له بالانتقال في الميركاتو الحالي أو منحه مخالصة مالية نهائية.

هل ينضم محمد العويس إلى النصر السعودي؟

وكانت عدة تقارير قد ذكرت بأن هناك اتفاق بين محمد العويس وإدارة النصر، يقضي بانتقال الحارس الدولي إلى النادي العاصمي حال حصوله على مخالصة مالية من الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويضم نادي النصر السعودي بين صفوفه الحارس نواف العقيدي الذي يشارك بصفة أساسية، بالإضافة إلى وليد عبد الله الحارس المخضرم الذي تم تجديد عقده لموسم واحد فقط، وأمين بخاري الذي بات قريبا من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.