محمد الشناوي يكشف عن تفاصيل عرض بيراميدز ويُعلق: الأهلي صاحب الفضل علي

كشف محمد الشناوي كابتن النادي الأهلي عن تلقيه عرض ضخم من نادي بيراميدز وصل إلى 4 ملايين يورو إلا أن الأهلي رفضه، وأكد الحارس الدولي أنه غير قلق بشأن تجديد عقده وأنه يعرف أن التأخير يأتي من ثقة مجلس الإدارة في اللاعب وأنه يعتبر النادي بيته.

وكان قد نجح النادي الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري بعد ماراثون طويل استمر لشهر أغسطس، واعتذر النادي عن المشاركة في بطولة كأس مصر من أجل إعطاء لاعبي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم الوقت الكافي للراحة قبل بداية الموسم القادم.

صرح محمد الشناوي قائد النادي الأهلي على شاشة قناة “أون تايم سبورتس 1” قائلًا: “وصلني عرض من نادي بيراميدز عندما تم تأسيسه بقيمة 2 مليون دولار وتم رفضه من قبل النادي الأهلي، تم رفع العرض لاحقًا إلى 4 ملايين دولار ولكن النادي رفضه أيضًا، لن ألعب في مصر إلا للأهلي ولست قلق بشأن الرواتب والأرقام الكبيرة لأني أعلم أن النادي لن يتركني”.

وتابع: “طالما أنا في النادي الأهلي سيكون النادي هو من يتفاوض مع أي عرض يأتي لي، ولست قلق بشأن تجديد عقدي لقد عقدنا جلستين بهذا الشأن وواثق أن التأخير يأتي من ثقة المسؤولين بى وانشغالهم بأمور أخرى في الوقت الراهن لأنهم يعلمون أن الأهلي بيتي”.

الشناوي يتحدث عن ثقته في تجديد عقده

وصرح محمد الشناوي قائلًا: “لم اندم يومًا على رفض أي عرض، لقد حصلت على عرض من نادي النصر وتم رفضه والعروض التي تأتي لي كبيرة يتجاوز فيها راتبي 150 مليون جنيه في الموسم أي أن العقد ثلاث سنوات يصل فيها راتبي إلى 500 مليون جنيه”.

واختتم: “لا أحصل أنا حاليًا على 20٪ من هذا المبلغ، ولكن الأهلي هو كل شئ لي وهو صاحب الفضل علي لذلك لست قلقًا بشأن المستقبل، ولا مشكلة في مركز الحراسة في النادي، لدينا مصطفى شوبير حارس جيد للغاية وحمزة علاء الذي ظهر بشكل مميز مع المنتخب الأولمبي وحتى مخلوف ظهر بشكل جيد”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.