محترف الأهلي السعودي يضرب عن اللعب قبل مواجهة الحزم في افتتاح دوري روشن

تلقى النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل يوم من مواجهة الراقي غدًا في افتتاحية دوري روشن أمام نادي الحزم.

وكشف برنامج “هاتريك” عن وجود خلاف بين أحد اللاعبين المحترفين في النادي الأهلي والإدارة قبل ساعات من المباراة الافتتاحية، حيث أحد اللاعبين يشترط على الإدارة بأن تقوم بتمديد عقده لموسم إضافي من أجل المشاركة في المباراة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن شخصيات كبيرة في النادي الغربي تدخلت من أجل حل تلك الأزمة قبل مواجهة الحزم.

وتقام مباراة الأهلي والحزم، في التاسعة مساء الغد “الجمعة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي “2023-2024″، وتبث المباراة عبر فضائية SSC1 HD.

صفقات الأهلي السعودي الجديدة لموسم 2023/2024

واستطاع النادي الأهلي السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، أن يحسم التعاقد مع مجموعة صفقات نارية، في سبيل تجهيز الفريق للعودة إلى المراكز الأولى ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وجاءت تلك الصفقات على النحو التالي:

  • الجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي.
  • الجناح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد.
  • الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي.
  • المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول.
  • لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه من برشلونة.
  • بسام الحريجي من الباطن “في صفقة انتقال حر”.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لو كنت صادقا في خبرك لذكرت الاسم .. ايها المكره لقد توقعت العقود وانتهى الأمر واي لاعب بيتمرد أو يضيف طلبات عليه دفع ناعليه من غرامات الإخلال بالعقد .. ياغبي

    1. عمر عبد العزيز أحمد يقول

      أشكرك على تعليقك صديقي العزيز.. أنا مجرد “محرر صحفي” أتابع تطورات سوق الانتقالات بحسب المصادر الإعلامية والصحفية الموثوقة.. ما مصلحتي أو استفادتي من تزوير الحقيقة؟


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.