متفوقاً على رونالدو.. إيجالو يعطي هدية ثمينة للاتحاد بعد الفوز على النصر

تمكن نادي الهلال السعودي زعيم آسيا من هزيمة النصر في مباراة الديربي  التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء بنتيجة هدفين دون مقابل في ديربي الرياض الكبير، وفي هذا السياق كشف الحكم الدولي المصري المعتزل محمد كمال ريشة عن تعرض نادي النصر لـ(الظلم التحكيمي) أمام الهلال”، مشيراً إلى”ركلة الجزاء” التي تم احتسابها للزعيم، في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة ال41 بعد ملامسة الكرة، ليد مدافع النصر عبد الإله العمري.

النصر يتعرض لـ”ظلم تحكيمي” أمام الهلال

كما أشار الحكم الدولي في تصريحات لصحيفة “الرياضية”، إلى أن “يد” العمري، كانت داخل حيز جسمه، وفي وضعٍ طبيعي تماماً، وهو أمر لا يستدعي احتساب ركلة جزاء، على الرغم من أن حكم المباراة اعتبر أن مدافع نادي النصر، حاول تفادي الكرة، من خلال إبعاد يده سريعًا، ولكنه لم ينجح في ذلك.

إيجالو يتفوق على رونالدو

هذا وقد نجح النجم النيجيري إيجالو في التفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب الديربي الأول له أمام الهلال، وقد أعطى إيجالو الأفضلية لفريقه الهلال حيث سجل النيجيري أوديون إيجالو هدفي الهلال من ركلتي جزاء في المباراة إحداهما في الدقيقة ال42، والأخرى في الدقيقة ال62.

فوز الهلال هدية لاتحاد جدة

وبهذا الفوز يرفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 49 من 25 مباراة محتلا المركز الرابع، بينما يتوقف رصيد نادي النصر عند 53 نقطة من 24 مباراة في المركز الثاني، خلفاً لنادي اتحاد جدة متصدر ترتيب جدول دوري روشن برصيد 56 نقطة من 23 مباراة، وبهذا يكون الفوز هو هدية من الهلال لاتحاد جدة، لتوسعة الفارق بينه وبين النصر إلى ثلاث نقاط ويتبقى له مباراة ليتساوى مع النصر في عدد المباريات، وفي حالة الفوز يتسع الفارق إلى 6 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.