مباشر| البث الحي لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

يمكنكم مشاهدة البث الحي لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك اليوم مباشرة على عدة قنوات مفتوحة نعرضها لكم هنا، حيث نعرض لكم قناة بين سبورت المفتوحة بث مباشر وكذلك أيضا قناة إم بي سي مصر 2، MBC مصر 2، بث مباشر في هذا المقال.

تعرض كلتا القناتين مباراة الزمالك ضد الأهلي في السوبر الأفريقي 2024 بشكل مباشر، وكل منها تضم طاقم مميز من النجوم المحللين وكذلك معلقي المباراة، وبالتالي يمكنك اختيار مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الذي تفضله ونجوم تحليل المباراة الذين تفضلهم.

قناة بين سبورت المفتوحة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عبر تردد قناة بين سبورت المفتوحة، حيث تمتلك قناة Bein Sports المفتوحة حقوق البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي 2024، فأعلنت الشركة من قبل عن إذاعتها للمباراة المرتقبة على شاشة قناتها المفتوحة بعد أن امتلكت إم بي سي مصر البث مما يضع تنافسا قويا بين قناتين عملاقتين وبإمكانيات مهولة وهو الذي يصب مزيدا من المتعة لمتابعي المباراة.

أعلنت رسميا شبكة Bein Sports عن بث مباراة الأهلي والزمالك عبر القناة المفتوحة على غير المعتاد من الشركة القطرية، وهو ما جاء بسبب ضياع حصرية لقاء السوبر الإفريقي من بين أيديها هذا العام بعدما أعلنت MBC مصر 2 بثها لمباراة الأهلي والزمالك بشكل مجاني مما أجبر القناة القطرية على فتح البث المباشر للمباراة بشكل مجاني أيضا أمام المشاهدين.

وأعلنت القناة عن توجيه مهمة التعليق للتونسي المخضرم عصام الشوالي، تكرارا لسيناريو مباراة نهائي القرن عام 2020 بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

إم بي سي مصر 2 بث مباشر

يمكنكم أيضا مشاهدة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عبر تردد قناة إم بي سي مصر 2، حيث تنقل قناة MBC مصر 2 مباراة الأهلي والزمالك اليوم بتقنية HD بشكل مباشر في السوبر الإفريقي 2024، وإعلنت قناة إم بي سي مصر عن ضم كوكبة من نجوم التحليل مثل أحمد عز وتامر بدوي وأحمد عفيفي ويدير الأستوديو الإعلامي إبراهيم فايق.

وستنقل قناة إم بي سي مصر مباراة الأهلي والزمالك اليوم بشكل مباشر بتعليق المعلقين مدحت شلبي وكذلك المعلق فارس عوض، ومن المفترض أن تقيم قناة MBC مصر إستوديوهين للمباراة حسبما أعلن الإعلامي إبراهيم فايق استعدادا لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي 2024.

من المفترض أن ينطلق أول استوديو للسوبر الإفريقي على MBC مصر تحت اسم الاستوديو التقديمي والذي يضم عدة نجوم من الوسط الرياضي مثل سيد عبدالحفيظ ومحمد بركات اللاعبين السابقين في الأهلي وكذلك إسماعيل يوسف اللعب السابق في الزمالك، ويضم الأستوديو النجم البرازيلي لويس فيليبي سكولاري نجم السامبا ومدرب المنتخب البرازيلي السابق.

وبعدها ينطلق استوديو آخر وهو الاستوديو التحليلي للمباراة والذي ينطلق بعده مباشرة البث المباشر للسوبر الإفريقي، ويأتي هذا الاستوديو قبل المباراة مباشرة بقيادة إبراهيم فايق ومشاركة المحللين أحمد عز وتامر بدوي وأحمد عفيفي وريكاردو كاكا وباتريس فييرا.

وينطلق البث المباشر لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك على شاشة إم بي سي مصر بتعليق المعلق فارس عوض وكذلك مدحت شلبي، مما يضمن متعة حقيقية في هذا العرس الإفريقي الكبير على أرض المملكة.

تردد قناة إم بي سي مصر 2

بإمكان المتابعين مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي اليوم عبر تردد بث قناة MBC مصر 2 بتقنية hd كالتالي:

التردد: 12015.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة بين سبورتس المفتوحة الناقلة للمباراة

التردد 11566.

الاستقطاب أفقي.

الترميز 27500.

معامل الخطأ: 3/4.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، وجاء كالتالي:

يوافق توقيت مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر.

موعد ماتش الأهلي والزمالك في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية.

ويأتي ميعاد لقاء الأهلي والزمالك في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تنطلق المباراة عبر قناة MBC مصر بتعليق مدحت شلبي على إحدى القناتين الصوتيتين، وبتعليق فارس عوض على القناة الصوتية الأخرى.

أما على قناة بين سبورتس المفتوحة فتأتي المباراة بتعليق حصري من التونسي عصام الشوالي.

تواجه الأهلي ضد الزمالك في بطولات إفريقيا قبل مباراة اليوم في السوبر الإفريقي بواقع 10 مباريات، حقق الأهلي الانتصار ضد الزمالك في 6 مواجهات من قبل، بينما فاز الزمالك على الأهلي في مباراة وحيدة وتعادل الفريقان في 3 مناسبات.

ويعود أخر موعد جمع الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لتسعينات القرن الماضي عندما فاز الزمالك بهدف نظيف وكانت هي المرة الوحيدة الي فاز فيها الزمالك ضد الأهلي إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم

من المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي بتشكيل مكون من كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم

من المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك بتشكيل مكون من كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمود بنتايك

خط الوسط: دونجا، عبدالله السعيد

الهجوم: زيزو، ناصر ماهر، مصطفى شلبي، الجزيري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.