موعد مباراة منتخب مصر مع منتخب زامبيا

يلتقي غدًا الخميس الموافق 12/10/2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب مصر مع منتخب زامبيا في إطار المباريات الودية التي يخوضها منتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة وكذلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. دخل منتخب مصر معسكر مغلق في دولة الإمارات العربية يخوض فيها المنتخب المصري مباراتين متتاليتين الأولى مع منتخب زامبيا يوم 12/10/2023 والثانية مع منتخب الجزائر يوم 16/10/2023.

قائمة منتخب مصر

أعلن “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مكونة من 25 لاعب لخوض المباريات الودية مع منتخبي زامبيا والجزائر وذلك ضمن المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب المصري استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم 2026. حيث تضم قائمة منتخب كلا من: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبوجبل في حراسة المرمى، أما في خط الدفاع فقد ضم البرتغالي “روي فيتوريا”: محمد هاني- محمد عبدالمنعم- علي جبر- محمد حمدي- ياسر ابراهيم- عمر كمال- احمد فتوح- احمد سامي، أما في خط الوسط فقد ضم: حمدي فتحي- محمود حماده -احمد سيد زيزو- حمدي فتحي- إمام عاشور- طارق حامد- مروان عطيه- محمد النني، وفي خط الهجوم ضم كلاً من: محمد صلاح- مصطفى محمد- مصطفى فتحي- محمود تريزيجيه- عمر مرموش- حسين الشحات.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام زامبيا
تشكيل منتخب مصر أمام زامبيا

من المتوقع أن يدخل البرتغالي “روي فيتوريا” المباراة بقائمة مكونة من محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني- محمد عبدالمنعم- علي جبر- محمد حمدي في خط الدفاع، وأحمد سيد زيزو- محمود حماده- حمدي فتحي- محمد النني في خط الوسط، أما خط الهجوم فمن المتوقع أن يدخل المباراة بكلًا من عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح.

تقام مباراة منتخب مصر مع منتخب زامبيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يدير اللقاء طاقم تحكيم إماراتي مكون من: سبت عبيد مساعد أول- سعيد المرزوقي مساعد ثاني- يحيى الملا حكم رابع- واحمد عيسى حكم ساحة.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الزامبي عبر قناة أبوظبي الرياضية، وقناة أون تايم سبورت الرياضية، حيث سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق المصري المشهور “محمد الكواليني”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.