نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم وملخص مواجهة كأس ملك أسبانيا لنادي البلوجرانا على ملعب بالايدوس

يستضيف ملعب بالايدوس مباراة ذهاب دور الـ 16 من كأس ملك أسبانيا بين سيلتا فيغو المستضيف وضيفه الثقيل نادي برشلونة في لقاء يقوده الحكم خوان مارتينيز مونويرا.

وكان نادي برشلونة قد فاز في دور 32 على ريال مورسيا بنتيجة 3-0 في لقاء الذهاب على ملعب نويفا لا كوندومينا وتفوق إيابا على ملعبه وأمام جمهوره في الكامب نو بخماسية نظيفة.

في المقابل كانت مهمة سيلتا فيجو صعبة أمام إيبار حيث فاز بهدف نظيف على ملعبه بالايدوس وتفوق إيابا على مضيفه على الملعب البلدي إيوروا بهدفين لواحد.

برشلونة 1 – سيلتا فيغو 1

وقد إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وبالرغم من تقدم النادي الكتالوني بالهدف الأول في الدقيقة 15 عبر خوسي أرناييز إلا أن بيون سيستو تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 31.وقد شهد اللقاء حالتي إنذار لكل من أندرو فونتاس في الدقيقة 26 من جهة سيلتا فيغو وأندريه غوميز في الدقيقة 64 من جهة برشلونة.

وكان المدير الفني للنادي الكتالوني إرنستو فالفيردي قد أعلن عن القائمة التي سيدخل بها لقاء ثمن نهائي كأس الملك مع غيابات كثيرة تمثلت في أندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي مقابل عودة الفرنسي عثمان ديمبلي والذي غاب لعدة أشهر بسبب الإصابة.

تنطلق مباراة النادي الكتالوني اليوم الخميس 4 يناير كانون الأول على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وإليكم باقي المواعيد في كل الدول العربية:

  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت واليمن وتركيا وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 3 إتش دي بتعليق نوفل باشي وإليكم تردد القناة:

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS HD 3 نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

وجاءت القائمة مكونة من خوسيه أرناييز وألينيا وفيرمايلين وأليكس فيدال وأندريه جوميز وسيرجي روبرتو وديني وألبا وباولينيو وماسكيرانو وديمبلي ودينيس سواريز وبوسكيتس وراكيتيتش وبيكيه وسيميدو وسيلسين وتير شتيجن.

كما يغيب بسبب الإصابة كل من أومتيتي وألكاسير في حين أن غيابات كل من دولوفيو ورافينيا وميسي وسواريز وإنييستا وأردا توران جاءت لأسباب فنية من المدرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. مايا يقول

    و كامان انا ميسي بيكية سواريز

  2. مايا يقول

    شعلها ميسي وبيكية

  3. مايا يقول

    انشالله تربح البرشا

  4. مايا يقول

    انا بدي الفريق تبعي يربح

    1. مايا يقول

      انشالله تربح البرشا يا رب انا بحب ميسي وبيكية


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.