«خطوة صعبة لحلم الخامسة!».. موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تنطلق مساء غدٍ الأحد 26 فبراير الجاري، مرحلة دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، والمقامة حاليًا في دولة قطر، حيث يحتضن ملعب ستاد الثمامة Al Thumama Stadium في العاصمة القطرية الدوحة، أحداث مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري، والتي تمثل مواجهة عربية ثالثة في الأدوار الإقصائية، بعد لقاءي الشباب والدحيل والهلال وشباب الأهلي دبي، وهي أيضًا محطة صعبة للزعيم من أجل التتويج بخامس ألقاب في دوري الأبطال الآسيوي، لاسيما بعد إقصاء فريق سعودي آخر من أمام الكتيبة العسكرية القطرية يوم الخميس الفائت.

على كل الأحوال، سنتناول سويًا في السطور القادمة، مختلف الأخبار والتفاصيل والكواليس حيال موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري والقنوات الناقلة، إلى جانب مشوار الفريقين ونتائجهما في النسخة الحادية والأربعين من بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

الآن يمكنكم متابعة ملخص كامل لأحداث اللقاء + إحصائيات المواجهة كاملة مع الأهداف من خلال الرابط

من فرحة لاعبي الدحيل القطري بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الشباب السعودي
من فرحة لاعبي الدحيل القطري بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الشباب السعودي

مع المحطة قبل الأخيرة في النسخة المميزة من بطولة AFC Champions League 2022، حيث لقاء الدحيل القطري ضد الهلال السعودي.

إذ يدخل الزعيم مواجهة غدًا الأحد، بعد نجاحه في عبور التحدي الصعب من أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي البطولة، ويدين الفريق السعودي بعد الله بالفضل في ذلك إلى نجمه الدبابة المالية الشيخ موسى ماريغا Moussa Marega.

قبلها، وبأداء لم يرض طموحات مدربه الأرجنتيني “رامون دياز”، نجح كبير آسيا في تخطي شباب الأهلي دبي بنتيجة (3-1) في دور الـ16.

ونجح الزعيم في عبور دور المجموعات، على رأس المجموعة الأولى A، بعدما جمع 13 نقطة وصافي (6) أهداف، بـ4 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة.

من جهة أخرى، يطمح الطوفان القطري إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق إنجاز جديد وانتصار مميز آخر على الأندية السعودية.

إذ أقصى الليث القطري، فريق الشباب السعودي “المجتهد” من دور ربع النهائي، بانتصار مثير بثنائية مفاجئة من دور ربع النهائي.

قبل ذلك، تخطى Al Duhail عقبة مواطنه الريان في دور ثمن النهائي، بنتيجة (7-6) بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي (1-1) خلال اللقاء.

جدير بالذكر، أن الفائز من لقاء الدحيل أمام الهلال، سيلتقي اوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، والذي تخطى بدوره جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح بنتيجة (3-1) بعد التعادل الإيجابي (2-2) خلال المباراة التي أقيمت في أغسطس الماضي.

موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة القمة السعودية القطرية الجديدة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، مساء غدٍ الأحد، عند الساعة السادسة ( 6:00 م ) بتوقيت السعودية وقطر، الخامسة ( 5:00 م ) بتوقيت مصر، الثالثة ( 3:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري، فبانتظار الإعلان الرسمي من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ( AFC ).

سوف تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث، من خلال شاشة SSC1، إلى جانب قنوات بي إن سبورت القطرية beIN Sports AFC، وأيضًا قناة أبوظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1، والكأس القطرية Alkass Five، ودبي الرياضية Dubai Sports Asia 1.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري، فسيكون المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس على بي إن سبورتس، والإماراتي فارس عوض على أبوظبي الرياضية، إضافة إلى السعودي مشاري القرني على SSC، والمصري أحمد الطيب على الكأس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.