مباراة النصر والفتح: استعداد النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو لتحقيق فوزه الأول على حساب الفتح في دوري روشن السعودي

يستعد لاعبو نادي النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، لمواجهة فريق الفتح، جاء ذلك بعد فوز النصر يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 4-2 على شباب أهلي دبي في مباراة الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا. سجّل النصر أربعة أهداف، حيث سجل تاليسكا هدفين في الدقائق 11 و95، وسلطان الغنام سجّل هدفًا في الدقيقة 88، وبروزوفيتش سجّل الهدف الرابع في الدقيقة 97. ومن الجهة الأخرى، سجّل يحيى الغساني هدفين لشباب أهلي دبي في الدقائق 18 و46.

ويهدف نادي النصر السعودي لتحقيق أول فوز له في دوري روشين السعودي، بعد أن خسر في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز. خسر النصر في الجولة الأولى أمام الاتفاق بنتيجة 1-2، وخسر في الجولة الثانية أمام التعاون بنتيجة 0-2، يسعى الفريق لتحقيق انتصاره الأول وتحسين أدائه في الدوري.

استعدادت نادي النصر السعودي للمباراة

في استعداداته للجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، يستعد فريق النصر السعودي اليوم لمواجهة نادي الفتح، ستُلعب المباراة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي. وعبر لاعبي النصر في فيديو نشرته صفحة النصر على منصة “تيك توك” عن سعادتهم وحماسهم لتحقيق أول انتصار لهم في البطولة، ويأتي ذلك خاصة بعد تدعيم الفريق بلاعب الدفاع إيميريك لابورتي الذي يعتبر مكملًا قويًا للفريق.

المباراة ستكون فرصة للنصر لتحسين أدائه وتحقيق الانتصار الأول في دوري روشن السعودي. ومن المتوقع أن يكون الفريق متحمسًا للفوز وتقديم أداء جيد في هذه المباراة، خاصةً بعد تعزيز تشكيلته بلاعب مميز مثل إيميريك لابورتي.

@alnassr

Salam Alaikum 🤩 || إليكم أجواء ما قبل تدريب اليوم 😂💛 #النصر #alnassr #foryoupage #fyp

♬ original sound – نادي النصر السعودي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.