مبابي يرحل عن باريس سان جيرمان.. عاجل

كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن باريس سان جيرمان خلال اللحظات القليلة الماضية، بعد انتهاء تعاقده مع النادي العاصمي.

وأكد مبابي في فيديو له تم بثه خلال اللحظات القليلة الماضية عن توجيه الشكر لباريس سان جيرمان ومجلس الإدارة، بعد الفترة التي قضاها داخل حديقة الأمراء.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أكدت في وقت سابق توقيع مبابي على عقود انتقاله لريال مدريد الإسباني، حيث يرغب اللاعب في التواجد ضمن صفوف النادي الملكي.

وشهد الأسبوع الحالي خروج باريس سان جيرمان الفرنسي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما خسر من بوروسيا دورتموند الألماني ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي، ليتأهل الأخير للمباراة النهائية.

بينما نجح ريال مدريد في التأهل للدور النهائي من الشامبيونزليج، بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.