مبابي الحائر بين مكافأة “ريال مدريد”.. وشروط باريس سان جيرمان

مبابي، لاعب باريس سان جيرمان العملاق، يقف حائراً الآن، بين المكافأة الكبيرة، التي يقدمها نادي “ريال مدريد” له والتي وصلت إلى “160 مليون يورو” شرط أن لا يجدد لفريقه، وبين رغبة فريقه في التجديد له قبل انتهاء العقد أم بيعه قبل انتهاء العقد ليستفيد النادي من المكافأة، ويرفض اللاعب الرحيل في الوقت الحالي.

عقد مبابي متى ينتهي؟

في الوقت الذي اشتد فيه الصراع على اللاعب من الآن، قبل انتهاء عقده بعام تقريباً، فينتهي عقده في “يونيو 2024” لكن يحاول فريقه الابتعاد عن انتهاء العقد دون اتخاذ أي إجراء معه، إما التجديد وإما الرحيل، بينما يرغب ريال مدريد أن يستفيد اللاعب بالمكافأة الخيالية التي وعده بها، ولا يفضل أن تدخل خزينة نادي “سان جيرمان

مبابي

ضغوط من سان جيرمان على مبابي

وهناك ضغوط غير مباشرة على اللاعب، من قبل فريقه، فقد تم استبعاده من الجولة الآسيوية الأخيرة التي قام بها الفريق، وبرغم كل ذلك يحاول اللاعب أن يكون صامداً، تجاه كل ما يدور حوله، ويخفى حيرته حتى يصل لحل مع ناديه، في ظل التحول الهائل في أسعار اللاعبين في الفترة الأخيرة.

مبابي

معلومات عن مبابي لاعب سان جيرمان

  • اسمه بالكامل: “كيليان مبابي لوتين”.
  • الجنسية: فرنسي.
  • من مواليد باريس سنة 1998 في 20 من ديسمبر ويبلغ من العمر “24 عاماً”.
  • النادي الذي يلعب له حالياً: باريس سان جيرمان.
  • يلعب في مركز الهجوم.
  • يرتدي القميص رقم “في منتخب بلاده رقم “10” وفي سان جيرمان رقم “7”.

مبابي

مشوار مبابي مع الكرة

فرق لعب لها اللاعب من قبل: لعب لفريق “آس بوندي” في مرحلة الشباب قبل الاحتراف خلال الفترة “2004_2013” ولعب لفريق “موناكو” في الفترة “2013_2015” وبدأ مسيرة الاحتراف مع “موناكو” لمدة ثلاثة أعوام من “2015_2018″، وانضم لفريق سان جيرمان، في 2018 لحد الان، ويلعب ضمن صفوف المنتخب الفرنسي منذ عام 2017.

مبابي مبابي مبابي مبابي صورة 1 مبابي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Paris Saint-Germain (@psg)

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.