ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء الأربعاء 21-2-2024 في دوري أبطال آسيا؟

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء، التي تقام أحداثها يوم الأربعاء الموافق 21-2-2024 في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

اشتعل الصراع في مراحل الحسم لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه النصر السعودي منافسه ومواطنه الفيحاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024، حيث شهد الذهاب فوز الأصفر على البرتقالي بهدف دون رد سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

والمؤكد أنه لن يتخلى فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو بسهولة عن انتزاع بطاقة التأهل لربع النهائي، والسير في الطريق نحو حصد أول ألقابه في دوري أبطال آسيا، متسلحا بكوكبة من النجوم على رأسهم كريستيانو رونالدو.

تتعدد القنوات التي ستقوم بنقل أحداث ووقائع المباراة المرتقبة بين النصر أمام الفيحاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024 سواء داخل المملكة العربية السعودية أو في الوطن العربي.

وستكون مباراة النصر ضد الفيحاء متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة Bein Sports AFC HD1 في الشرق الأوسط.

بينما ستذاع مباراة النصر مع نظيره الفيحاء كذلك إلى قناة SSC Sport HD1، لكن داخل حدود المملكة العربية السعودية.

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مباراة الفيحاء والنصر في دوري أبطال آسيا 2023-24 للمعلق حسن العيدروس، فيما سيعلق على اللقاء في قناة SSC Sports المعلق فارس عوض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.