ما هي الأسباب التي جعلت “كريم بنزيما” يختار الدوري السعودي.. وما هي علاقته بكريستيانو رونالدو ؟

وضح النجم الفرنسي وقائد فريق نادي ريال مدريد الإسباني السابق “كريم بنزيما”، الأسباب التي جعلته يوافق على عرض فريق نادي إتحاد جدة السعودي، والعيش بالمملكة العربية السعودية بعد تلك المسيرة الكروية الحافلة بالإنجازات والبطولات بالقارة العجوز مع مدريد.

لماذا المملكة العربية السعودية؟

قال كريم بنزيما أنه قد سبق له زيارة المملكة العربية السعودية، وكان شعوره رائعاً تجاه تلك البلد، والأهم أنها دولة مسلمة وهو مسلماً أيضاً، فهو المكان الذي يود أن يعيش فيه باقية حياته كما أنه يشعر بحب الناس، ويريد أن يخوض تجربة أخرى جديدة ومتحمس للعب بفريق نادي إتحاد جدة.

كما قال أنه لعب بريال مدريد لسنوات عديدة وحقق العديد من الألقاب، وأنه يشعر بالفخر والاعتزاز للعب بأكبر نادي بأوروبا، وتمكن من إنهاء مسيرته الكروية بقارة أوروبا بشكل رائع.

كما أضاف أنه يمكنه إضافة خبرته الكروية بهذا النادي ويمكنه تحقيق البطولات والألقاب، ولديه طموح وآمال للدوري السعودي ولإتحاد جدة.

كما أشار إلى أن مكة المكرمة قريبة منه، وبما أنه شخص مؤمناً فهذا شيء في غاية الأهمية له، وعندما أخبر عائلته أنه قد قام بالتوقيع مع فريق سعودي كانوا سعداء بشكل كبير، وسوف ينتقلوا للعيش معه أيضاً.

حديثه عن كريستيانو رونالدو

أشار كريم بنزيما عند سؤاله عن كريستيانو رونالدو: “إنه صديقي ومن الرائع رؤيته، وهو يمثل توجه المملكة العربية السعودية وتقدم مستواها الرياضي، وهذا الأمر مهم على المستوى الدولي، وهناك نجوم كبيرة تلعب هنا، كريستيانو رونالدو انتقل هنا، وأنا هنا متواجد أيضا، لذلك من المهم إظهار أن تلك الدولة بإمكانها أن تمتلك تأثيراً دولياً كبيراً”.

كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو
كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.